المستفيدون من خدمات الدعم الفني
أعضاء هيئة التدريس والطلاب المسجلون في المنصة مؤهلون للحصول على خدمات الدعم الفني.
الخدمات المشمولة بالدعم الفني
- المساعدة في تسجيل الدخول وإدارة الحسابات.
- الدعم التقني للمشكلات المتعلقة بالوصول إلى المواد التعليمية والتفاعل معها.
- المساعدة في استخدام أدوات التعلم والمشاركة على المنصة.
- الدعم في الطلبات المالية لأنظمة الاسترجاع والتقسيط.
أوقات عمل فريق الدعم الفني
فريق الدعم الفني متاح من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحًا إلى 5 مساءً بتوقيت السعودية.
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني
نسعى للرد على جميع الاستفسارات خلال يومي عمل.
إجراء تصعيد الطلب في حال تجاوز الوقت المحدد للرد
في حالة عدم الرد على الطلبات خلال الفترة المحددة، نرجو التواصل مع مركز الاتصال (الرد الهاتفي) أو مع الدعم الفني عن طريق صفحة الجامعة السعودية الإلكترونية وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تلقي الإجابة على الاستفسارات.
من داخل المملكة العربية السعودية: 0112613500
من خارج المملكة العربية السعودية: 00966112613500
تتوفر خدمة الرد: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 02:00 مساءً (الأحد – الخميس).